السلام عليكم 
اشتريت شاشة 2k
27 انج 
180 هرتز 
بسعر 250 جديدة شنو رايكم بيها؟ السعر مناسب جان ؟
اسم الشاشة 

G27QI U  MI 2K


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

وردەکارییەکان

قسم

كمبيوتر

السعر

‪٢٥٠٬٠٠٠‬ دينار

وقت النشر

قبل ٥ ساعات

السلام عليكم اشتريت شاشة 2k 27 انج 180 هرتز بسعر 250 جديدة شنو رايكم بيها؟ السعر مناسب جان ؟ اسم الشاشة G27QI U MI 2K **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

ئیعلانە هاوشێوەکان

ڕێنمایی خێرا پێش کڕین

لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.

بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.

دابەزاندنی ئەپی ڕاقی
شاشة ٢٧انچ • G27QI • ١٨٠هرتز - ‪٢٥٠٬٠٠٠‬ دينار | ڕاقی