وردەکارییەکان
قسم
اكسسوارات
السعر
٤٬٠٠٠ دينار
وقت النشر
قبل ساعة
رجعتلكم بحل صوت الفان على ups الاونلاين بعد التجربة الكاملة اخوان اولاً صار اسبوع اجربها والامور طبيعيه جداً وماكو اي سلبية واني قصدت وبهالمنشور اشرح عن نضام الـ ups كامل منشور شوي طويل بس تطلع منها بنتيجة نبدي…. اولاً اخوان انواع الـ ups الي متوفرة عدنا اكثرها انواع اقتصادية وماتحصل بي مواصفات قويه لذلك تلكى بي صوت فان قويه يشتغل بشكل وبسرعه ثابته صوت قوي مزعج كلش اذا وضعو للـ ups حساس حراره ومروحه قويه سايلنت رح يزيد سعرها كلش 🔺السبب خلف تشغيل الفان بكل قوته وبكشل مستمر انو الشركات الصينيه من تصنع ups يحسب حساب انو يستخدمو جماعة المستودعات على اجهزة كثيرة التعدين والاجهزه الطبيه وغيرها من اعمال بهيج اماكن يشتغل بي اجهزة كثيره يصير حرارة قويه لذلك ييخلون ups مروحتها شغاله دوم بكل سرعتها حتى مايحمى نهائياً. بس نحن نستخدمه بالبيت على بلي او pc فلذلك مانحتاج كل هالسرعه بالفان وبالعكس يسوي ازعاج ماتتحمل فـ هم مقيدينك هم ماتكدر تتحكم بي بالنضام نهائيا. ✅فـ نجي للحل____وركز للحل الثاني والنقطة الثالثة مهمة‼️ 1- اخوان الحل الاسهل انو تجيب مروحة سايلنت ومراوح السايلنت ماموجود عدنا بالاحجام الي يجي عل ups فلذلك تضطر توصي من امازون ويكلفلك مبلغ عالي ومع تأخير كبير يعني يكلفلك سعر توصيل گد دبل سعر المروحه. اني جبت مروحه غير شركة متوفره هنا مثل ماموضح بالصوره شديتها صحيح صوتها اخف من الاصلي بس بفرق 20% هم يضل مزعج بعض الشي فـ سالفة تبديل المروحه ابتعد منها. 2- انو تجيب منضم فولتية مثل هذا الي بالصورة سعرها مايتحاوز 4 الف دينار وتكص اسلاك المروحه وتربطها بطريقة صحيحه اهم شي… وتشغل الـ ups وتضل تخفظ الفولتيه لحد ماتصل مستوى من تبتعد متر من ups ماتسمع صوتها بعد نهائياً وبهالحاله خلص تحاول تشد المنظم على شي داخل ups كون مايطلخ الاجزاء الالتكرونيه بعض والاهم اتأكد من جهة المروحه يكون يدخل هواء داخل ups مو يخرج هواء 3- من الضروري تفعل وضع الـ eco بالـ ups لان بوضع eco الـ ups رح يخرجلك كهرباء مباشرة يعني اثناء وجود الكهرباء ups يكون بوضع الخمول يعني البطاريات ماتشتغل والمحول شبه طافي واكثر المكثفات تقريباً بوضع الخمول هذا شي يعني مدام القطع بالخمول يعني حرارة ماكو فقط اثناء الانطفاء يحول للبطاريه بهذا الحاله يبدي المحول والبطاريه والمكثفات يشتغل يعني اثناء وجود الكهرباء حراره ماكو وركزلي لاهم نقطه بوضع الايكو تخلي مستوى الفولتية بين 240-200 بهالحاله شيصير الكهرباء من يهبط تحت 200 راساً يحول للبطاريه ومن تصعد اكثر من 400 ايضاً يحول للبطاريه ويطلعلك 220 (يعني يحول لوضع الاونلاين) ثابت حتى يحمي اجهزتك بس اثناء وجود الكهرباء الفولتيه مدام 200-240 يضل ينطيك ياه مباشر واذا صار تقلبات بهذا المعدل مايأثر للأجهزة بس اذا تبقى بوضع الاونلاين المحول والبطاريه والمكثفات يشتغلون بشكل مستمر هذا شي يسبب حراره والعلم المروحه موجوده وشغاله بشكل هادء هو كافي للتبريد بس وضع الايكو افضل بهواي تتجنب بي الحراره بشكل كامل. طبق كلامي وخلي ups يم تجميعتك وستمتع وانسى الازعاج ورح اعوفلكم رابط صفحة الي يبيع المنظم بالتعليقات **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
ئیعلانە هاوشێوەکان
قبل ١١ ساعات
٥٬٠٠٠ دينار
يدات سوني ثري • شغالين • حي النور
قبل يوم
٣٬٠٠٠ دينار
ناسخ بصمات • للبيع • ملحقات إلكترونية
قبل يوم
٥٬٠٠٠ دينار
شاحن ٣ فيشة • بطارية ٢ سيل • توصيل
قبل يومين
٥٬٠٠٠ دينار
مفرد • شلع • اكسسوارات
قبل يومين
٣٬٠٠٠ دينار
للبيع • إلكترونيات • نوعه غير واضح
قبل يومين
٣٬٠٠٠ دينار
كيبل كلكسي • اصلي
ڕێنمایی خێرا پێش کڕین
لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.
بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.
