السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي جهاز داي 50 ك تري فاز هايبرد
محتاج حدا يساعدني بالبرمحة
مشان اعير استهلاك الكيلو واط  من المولد

وأكون لكم من الشاكرين


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

وردەکارییەکان

قسم

أجهزة كهربائية

السعر

بالاتفاق

وقت النشر

قبل ٢٢ ساعات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي جهاز داي 50 ك تري فاز هايبرد محتاج حدا يساعدني بالبرمحة مشان اعير استهلاك الكيلو واط من المولد وأكون لكم من الشاكرين **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

ئیعلانە هاوشێوەکان

ڕێنمایی خێرا پێش کڕین

لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.

بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.

دابەزاندنی ئەپی ڕاقی
٥٠كيلوواط • تري فاز • برمجة - بالاتفاق | ڕاقی