وردەکارییەکان
قسم
ساعات ذكية
السعر
٩٠٬٠٠٠ دينار
وقت النشر
قبل ٢٢ ساعات
السلام عليكم كارمن فينو sq اعتذر من الناس الي راسلوني عليها قبل فترة بس ضيعت حساباتهم الساعة نفس ما موضحة ب صور جديدة لوك ما لابسها يمكن 3 لو 4 مرات ، ساعة كلش حلوة بس اني من هواة الـ فنكس ، طبعا بكل صراحة مشتريها فوك ال100 بس صار بيها شخط كلش صغير حتى ما يبين فوك كلمة كارمن ،وياها كيبلها الاصلي و سيرها الاصلي و هدية من عندي سير لونه ابيض وياها بعده جديد ما لابسه ، سعرها ويا السير الهدية 90 الف شامل التوصيل (الصورة اني مخليها على وجهه الساعة 😆) **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
ئیعلانە هاوشێوەکان
ڕێنمایی خێرا پێش کڕین
لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.
بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.
