السلام عليكم كارمن فينو sq
اعتذر من الناس الي راسلوني عليها قبل فترة بس ضيعت حساباتهم 
الساعة نفس ما موضحة ب صور جديدة لوك ما لابسها يمكن 3 لو 4 مرات ، ساعة كلش حلوة بس اني من هواة الـ فنكس ، طبعا بكل صراحة مشتريها فوك ال100 بس صار بيها شخط كلش صغير حتى ما يبين فوك كلمة كارمن ،وياها كيبلها الاصلي و سيرها الاصلي و هدية من عندي سير لونه ابيض وياها بعده جديد ما لابسه ، سعرها ويا السير الهدية 90 الف شامل التوصيل  (الصورة اني مخليها على وجهه الساعة 😆)


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم كارمن فينو sq
اعتذر من الناس الي راسلوني عليها قبل فترة بس ضيعت حساباتهم 
الساعة نفس ما موضحة ب صور جديدة لوك ما لابسها يمكن 3 لو 4 مرات ، ساعة كلش حلوة بس اني من هواة الـ فنكس ، طبعا بكل صراحة مشتريها فوك ال100 بس صار بيها شخط كلش صغير حتى ما يبين فوك كلمة كارمن ،وياها كيبلها الاصلي و سيرها الاصلي و هدية من عندي سير لونه ابيض وياها بعده جديد ما لابسه ، سعرها ويا السير الهدية 90 الف شامل التوصيل  (الصورة اني مخليها على وجهه الساعة 😆)


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم كارمن فينو sq
اعتذر من الناس الي راسلوني عليها قبل فترة بس ضيعت حساباتهم 
الساعة نفس ما موضحة ب صور جديدة لوك ما لابسها يمكن 3 لو 4 مرات ، ساعة كلش حلوة بس اني من هواة الـ فنكس ، طبعا بكل صراحة مشتريها فوك ال100 بس صار بيها شخط كلش صغير حتى ما يبين فوك كلمة كارمن ،وياها كيبلها الاصلي و سيرها الاصلي و هدية من عندي سير لونه ابيض وياها بعده جديد ما لابسه ، سعرها ويا السير الهدية 90 الف شامل التوصيل  (الصورة اني مخليها على وجهه الساعة 😆)


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم كارمن فينو sq
اعتذر من الناس الي راسلوني عليها قبل فترة بس ضيعت حساباتهم 
الساعة نفس ما موضحة ب صور جديدة لوك ما لابسها يمكن 3 لو 4 مرات ، ساعة كلش حلوة بس اني من هواة الـ فنكس ، طبعا بكل صراحة مشتريها فوك ال100 بس صار بيها شخط كلش صغير حتى ما يبين فوك كلمة كارمن ،وياها كيبلها الاصلي و سيرها الاصلي و هدية من عندي سير لونه ابيض وياها بعده جديد ما لابسه ، سعرها ويا السير الهدية 90 الف شامل التوصيل  (الصورة اني مخليها على وجهه الساعة 😆)


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم كارمن فينو sq
اعتذر من الناس الي راسلوني عليها قبل فترة بس ضيعت حساباتهم 
الساعة نفس ما موضحة ب صور جديدة لوك ما لابسها يمكن 3 لو 4 مرات ، ساعة كلش حلوة بس اني من هواة الـ فنكس ، طبعا بكل صراحة مشتريها فوك ال100 بس صار بيها شخط كلش صغير حتى ما يبين فوك كلمة كارمن ،وياها كيبلها الاصلي و سيرها الاصلي و هدية من عندي سير لونه ابيض وياها بعده جديد ما لابسه ، سعرها ويا السير الهدية 90 الف شامل التوصيل  (الصورة اني مخليها على وجهه الساعة 😆)


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

وردەکارییەکان

قسم

ساعات ذكية

السعر

‪٩٠٬٠٠٠‬ دينار

وقت النشر

قبل ٢٢ ساعات

السلام عليكم كارمن فينو sq اعتذر من الناس الي راسلوني عليها قبل فترة بس ضيعت حساباتهم الساعة نفس ما موضحة ب صور جديدة لوك ما لابسها يمكن 3 لو 4 مرات ، ساعة كلش حلوة بس اني من هواة الـ فنكس ، طبعا بكل صراحة مشتريها فوك ال100 بس صار بيها شخط كلش صغير حتى ما يبين فوك كلمة كارمن ،وياها كيبلها الاصلي و سيرها الاصلي و هدية من عندي سير لونه ابيض وياها بعده جديد ما لابسه ، سعرها ويا السير الهدية 90 الف شامل التوصيل (الصورة اني مخليها على وجهه الساعة 😆) **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

ئیعلانە هاوشێوەکان

ڕێنمایی خێرا پێش کڕین

لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.

بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.

دابەزاندنی ئەپی ڕاقی
كارمن فينو SQ • نادر الاستعمال • سير اضافي ابيض - ‪٩٠٬٠٠٠‬ دينار | ڕاقی