السلام عليكم
🧱  همر Hammer باسيكيل بالة ياباني وليس صيني ⚠️ من شركة 🧱
⚠️ أشتريته من جان الدولار 120 بسعر 150 الف هسة اكيد اغلى. 
📗 أبيعه بسعر 100 وبي مجال زين للشراي الصدك ❕🌹📗.

🧱مع بايسيكل ثابت احمر للتدريب والإحماء بالة قديم مال أسواق مركزية الأورزدي رايدة ب 45 وبي مجال🧱 
📗 واذا ثنينهم ف ب135 وبيهن مجال لشراي الصدك 🌹 ❕📗

 
تفاصيل باسيكل بالة ياباني الهمر hammer 🚲 :
بلادي كلشي ماعدا هذني المتبدلات فقط :
1 - التاير الخلفي ( تاير فقط وليس الويل!! ) . 
2 - الكشن . 
3 -  يده البريك الخلفي  . 
  أما الباقي كله بلاي  ‼️ . 
📌 ينطوي (يطبك) . 
📌 20 x 1.75  حجم . 
📌 دبل خلفي ودبل امامي (توضيح الدبل الامامي مو هوائي❗ دبل زيت او دهن ‼️وواكف اذا تريد تجفته والاحسن تبدله دبل امامي هوائي موجود بالكروبات بالمحلات وببغداد بالصدرية والوثبة والخ...) . 
📌لونه اسود وبي كتابات باللون الأبيض . 
📌 بريكات شغالة امامية وخلفية (بريكات ماسحة) . 
📌كير ست نمر (بس الفعلي ٥ نمر السادسة ماعرف ليش مايصعدها بيها خلل ) . 

☘️ للبيع سعره ب 100 وبي مجال بسيط 🍀
مع غراض بسيطة ☘️:
1 -  مع بمب📌 (فتحة البم اكبر من الي بالويل ما ينفخ هذا البايسيكل بس اكو شي تحوير تُوضع بالفتحة ويصير ينفخ البايسيكل ) . 
2 - ستناد كروم او ستيل يجي وياه 📌(حاولت ابدله بدال هذا الاستناد مصار لكن تكدر تروح يم مصلح ويسوي الك ) . 

↘️↘️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️↙️↙️ 
بايسيكل نظيف وشغال سعر الجديد مالته  فد 150 الف أو أعلى ولتنسى الي بالسوك مابي دبلات ويكون خفيف وهم 
❗يوصل لسعر عالي
. هذا عل الاقل دبلات امامية وخلفية وثكيل شوي🍁
↗️↗️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️↖️↖️
  
❄️ مقترحات❄️ :
تكدر تحور البايسكل الى بايسيكل كهربائي جيب اله1 - عدة هيه تجي ويل بي محرك وباتري وجم شغلة بسيطة ويصير كهربائي . 
2 - وتكدر تعدله مثل ما ذكرت سابقاً تبدل الدبلات بدبلات هوائية . 
3 -تبدل البطيخة الي تربط سيم الويل وجيب وحدة لونها براق . 
تكدر تبدل البايدر بألمنيوم لون براق والذراع مال 4 - بايدر والبكرة . 
5 - تبدل الكير وجيب سبع نمر او تبدل اليدات مال سيترن . 
والخ.. من التعديلات هاي مجرد اقتراحات مني الك 💜وعلمود لا أبيع وأعدل من يمي وبالتالي يصعد سعره. 
٠للاستفسار اكثر خاص 🌹


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم
🧱  همر Hammer باسيكيل بالة ياباني وليس صيني ⚠️ من شركة 🧱
⚠️ أشتريته من جان الدولار 120 بسعر 150 الف هسة اكيد اغلى. 
📗 أبيعه بسعر 100 وبي مجال زين للشراي الصدك ❕🌹📗.

🧱مع بايسيكل ثابت احمر للتدريب والإحماء بالة قديم مال أسواق مركزية الأورزدي رايدة ب 45 وبي مجال🧱 
📗 واذا ثنينهم ف ب135 وبيهن مجال لشراي الصدك 🌹 ❕📗

 
تفاصيل باسيكل بالة ياباني الهمر hammer 🚲 :
بلادي كلشي ماعدا هذني المتبدلات فقط :
1 - التاير الخلفي ( تاير فقط وليس الويل!! ) . 
2 - الكشن . 
3 -  يده البريك الخلفي  . 
  أما الباقي كله بلاي  ‼️ . 
📌 ينطوي (يطبك) . 
📌 20 x 1.75  حجم . 
📌 دبل خلفي ودبل امامي (توضيح الدبل الامامي مو هوائي❗ دبل زيت او دهن ‼️وواكف اذا تريد تجفته والاحسن تبدله دبل امامي هوائي موجود بالكروبات بالمحلات وببغداد بالصدرية والوثبة والخ...) . 
📌لونه اسود وبي كتابات باللون الأبيض . 
📌 بريكات شغالة امامية وخلفية (بريكات ماسحة) . 
📌كير ست نمر (بس الفعلي ٥ نمر السادسة ماعرف ليش مايصعدها بيها خلل ) . 

☘️ للبيع سعره ب 100 وبي مجال بسيط 🍀
مع غراض بسيطة ☘️:
1 -  مع بمب📌 (فتحة البم اكبر من الي بالويل ما ينفخ هذا البايسيكل بس اكو شي تحوير تُوضع بالفتحة ويصير ينفخ البايسيكل ) . 
2 - ستناد كروم او ستيل يجي وياه 📌(حاولت ابدله بدال هذا الاستناد مصار لكن تكدر تروح يم مصلح ويسوي الك ) . 

↘️↘️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️↙️↙️ 
بايسيكل نظيف وشغال سعر الجديد مالته  فد 150 الف أو أعلى ولتنسى الي بالسوك مابي دبلات ويكون خفيف وهم 
❗يوصل لسعر عالي
. هذا عل الاقل دبلات امامية وخلفية وثكيل شوي🍁
↗️↗️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️↖️↖️
  
❄️ مقترحات❄️ :
تكدر تحور البايسكل الى بايسيكل كهربائي جيب اله1 - عدة هيه تجي ويل بي محرك وباتري وجم شغلة بسيطة ويصير كهربائي . 
2 - وتكدر تعدله مثل ما ذكرت سابقاً تبدل الدبلات بدبلات هوائية . 
3 -تبدل البطيخة الي تربط سيم الويل وجيب وحدة لونها براق . 
تكدر تبدل البايدر بألمنيوم لون براق والذراع مال 4 - بايدر والبكرة . 
5 - تبدل الكير وجيب سبع نمر او تبدل اليدات مال سيترن . 
والخ.. من التعديلات هاي مجرد اقتراحات مني الك 💜وعلمود لا أبيع وأعدل من يمي وبالتالي يصعد سعره. 
٠للاستفسار اكثر خاص 🌹


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم
🧱  همر Hammer باسيكيل بالة ياباني وليس صيني ⚠️ من شركة 🧱
⚠️ أشتريته من جان الدولار 120 بسعر 150 الف هسة اكيد اغلى. 
📗 أبيعه بسعر 100 وبي مجال زين للشراي الصدك ❕🌹📗.

🧱مع بايسيكل ثابت احمر للتدريب والإحماء بالة قديم مال أسواق مركزية الأورزدي رايدة ب 45 وبي مجال🧱 
📗 واذا ثنينهم ف ب135 وبيهن مجال لشراي الصدك 🌹 ❕📗

 
تفاصيل باسيكل بالة ياباني الهمر hammer 🚲 :
بلادي كلشي ماعدا هذني المتبدلات فقط :
1 - التاير الخلفي ( تاير فقط وليس الويل!! ) . 
2 - الكشن . 
3 -  يده البريك الخلفي  . 
  أما الباقي كله بلاي  ‼️ . 
📌 ينطوي (يطبك) . 
📌 20 x 1.75  حجم . 
📌 دبل خلفي ودبل امامي (توضيح الدبل الامامي مو هوائي❗ دبل زيت او دهن ‼️وواكف اذا تريد تجفته والاحسن تبدله دبل امامي هوائي موجود بالكروبات بالمحلات وببغداد بالصدرية والوثبة والخ...) . 
📌لونه اسود وبي كتابات باللون الأبيض . 
📌 بريكات شغالة امامية وخلفية (بريكات ماسحة) . 
📌كير ست نمر (بس الفعلي ٥ نمر السادسة ماعرف ليش مايصعدها بيها خلل ) . 

☘️ للبيع سعره ب 100 وبي مجال بسيط 🍀
مع غراض بسيطة ☘️:
1 -  مع بمب📌 (فتحة البم اكبر من الي بالويل ما ينفخ هذا البايسيكل بس اكو شي تحوير تُوضع بالفتحة ويصير ينفخ البايسيكل ) . 
2 - ستناد كروم او ستيل يجي وياه 📌(حاولت ابدله بدال هذا الاستناد مصار لكن تكدر تروح يم مصلح ويسوي الك ) . 

↘️↘️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️↙️↙️ 
بايسيكل نظيف وشغال سعر الجديد مالته  فد 150 الف أو أعلى ولتنسى الي بالسوك مابي دبلات ويكون خفيف وهم 
❗يوصل لسعر عالي
. هذا عل الاقل دبلات امامية وخلفية وثكيل شوي🍁
↗️↗️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️↖️↖️
  
❄️ مقترحات❄️ :
تكدر تحور البايسكل الى بايسيكل كهربائي جيب اله1 - عدة هيه تجي ويل بي محرك وباتري وجم شغلة بسيطة ويصير كهربائي . 
2 - وتكدر تعدله مثل ما ذكرت سابقاً تبدل الدبلات بدبلات هوائية . 
3 -تبدل البطيخة الي تربط سيم الويل وجيب وحدة لونها براق . 
تكدر تبدل البايدر بألمنيوم لون براق والذراع مال 4 - بايدر والبكرة . 
5 - تبدل الكير وجيب سبع نمر او تبدل اليدات مال سيترن . 
والخ.. من التعديلات هاي مجرد اقتراحات مني الك 💜وعلمود لا أبيع وأعدل من يمي وبالتالي يصعد سعره. 
٠للاستفسار اكثر خاص 🌹


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم
🧱  همر Hammer باسيكيل بالة ياباني وليس صيني ⚠️ من شركة 🧱
⚠️ أشتريته من جان الدولار 120 بسعر 150 الف هسة اكيد اغلى. 
📗 أبيعه بسعر 100 وبي مجال زين للشراي الصدك ❕🌹📗.

🧱مع بايسيكل ثابت احمر للتدريب والإحماء بالة قديم مال أسواق مركزية الأورزدي رايدة ب 45 وبي مجال🧱 
📗 واذا ثنينهم ف ب135 وبيهن مجال لشراي الصدك 🌹 ❕📗

 
تفاصيل باسيكل بالة ياباني الهمر hammer 🚲 :
بلادي كلشي ماعدا هذني المتبدلات فقط :
1 - التاير الخلفي ( تاير فقط وليس الويل!! ) . 
2 - الكشن . 
3 -  يده البريك الخلفي  . 
  أما الباقي كله بلاي  ‼️ . 
📌 ينطوي (يطبك) . 
📌 20 x 1.75  حجم . 
📌 دبل خلفي ودبل امامي (توضيح الدبل الامامي مو هوائي❗ دبل زيت او دهن ‼️وواكف اذا تريد تجفته والاحسن تبدله دبل امامي هوائي موجود بالكروبات بالمحلات وببغداد بالصدرية والوثبة والخ...) . 
📌لونه اسود وبي كتابات باللون الأبيض . 
📌 بريكات شغالة امامية وخلفية (بريكات ماسحة) . 
📌كير ست نمر (بس الفعلي ٥ نمر السادسة ماعرف ليش مايصعدها بيها خلل ) . 

☘️ للبيع سعره ب 100 وبي مجال بسيط 🍀
مع غراض بسيطة ☘️:
1 -  مع بمب📌 (فتحة البم اكبر من الي بالويل ما ينفخ هذا البايسيكل بس اكو شي تحوير تُوضع بالفتحة ويصير ينفخ البايسيكل ) . 
2 - ستناد كروم او ستيل يجي وياه 📌(حاولت ابدله بدال هذا الاستناد مصار لكن تكدر تروح يم مصلح ويسوي الك ) . 

↘️↘️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️↙️↙️ 
بايسيكل نظيف وشغال سعر الجديد مالته  فد 150 الف أو أعلى ولتنسى الي بالسوك مابي دبلات ويكون خفيف وهم 
❗يوصل لسعر عالي
. هذا عل الاقل دبلات امامية وخلفية وثكيل شوي🍁
↗️↗️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️↖️↖️
  
❄️ مقترحات❄️ :
تكدر تحور البايسكل الى بايسيكل كهربائي جيب اله1 - عدة هيه تجي ويل بي محرك وباتري وجم شغلة بسيطة ويصير كهربائي . 
2 - وتكدر تعدله مثل ما ذكرت سابقاً تبدل الدبلات بدبلات هوائية . 
3 -تبدل البطيخة الي تربط سيم الويل وجيب وحدة لونها براق . 
تكدر تبدل البايدر بألمنيوم لون براق والذراع مال 4 - بايدر والبكرة . 
5 - تبدل الكير وجيب سبع نمر او تبدل اليدات مال سيترن . 
والخ.. من التعديلات هاي مجرد اقتراحات مني الك 💜وعلمود لا أبيع وأعدل من يمي وبالتالي يصعد سعره. 
٠للاستفسار اكثر خاص 🌹


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم
🧱  همر Hammer باسيكيل بالة ياباني وليس صيني ⚠️ من شركة 🧱
⚠️ أشتريته من جان الدولار 120 بسعر 150 الف هسة اكيد اغلى. 
📗 أبيعه بسعر 100 وبي مجال زين للشراي الصدك ❕🌹📗.

🧱مع بايسيكل ثابت احمر للتدريب والإحماء بالة قديم مال أسواق مركزية الأورزدي رايدة ب 45 وبي مجال🧱 
📗 واذا ثنينهم ف ب135 وبيهن مجال لشراي الصدك 🌹 ❕📗

 
تفاصيل باسيكل بالة ياباني الهمر hammer 🚲 :
بلادي كلشي ماعدا هذني المتبدلات فقط :
1 - التاير الخلفي ( تاير فقط وليس الويل!! ) . 
2 - الكشن . 
3 -  يده البريك الخلفي  . 
  أما الباقي كله بلاي  ‼️ . 
📌 ينطوي (يطبك) . 
📌 20 x 1.75  حجم . 
📌 دبل خلفي ودبل امامي (توضيح الدبل الامامي مو هوائي❗ دبل زيت او دهن ‼️وواكف اذا تريد تجفته والاحسن تبدله دبل امامي هوائي موجود بالكروبات بالمحلات وببغداد بالصدرية والوثبة والخ...) . 
📌لونه اسود وبي كتابات باللون الأبيض . 
📌 بريكات شغالة امامية وخلفية (بريكات ماسحة) . 
📌كير ست نمر (بس الفعلي ٥ نمر السادسة ماعرف ليش مايصعدها بيها خلل ) . 

☘️ للبيع سعره ب 100 وبي مجال بسيط 🍀
مع غراض بسيطة ☘️:
1 -  مع بمب📌 (فتحة البم اكبر من الي بالويل ما ينفخ هذا البايسيكل بس اكو شي تحوير تُوضع بالفتحة ويصير ينفخ البايسيكل ) . 
2 - ستناد كروم او ستيل يجي وياه 📌(حاولت ابدله بدال هذا الاستناد مصار لكن تكدر تروح يم مصلح ويسوي الك ) . 

↘️↘️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️↙️↙️ 
بايسيكل نظيف وشغال سعر الجديد مالته  فد 150 الف أو أعلى ولتنسى الي بالسوك مابي دبلات ويكون خفيف وهم 
❗يوصل لسعر عالي
. هذا عل الاقل دبلات امامية وخلفية وثكيل شوي🍁
↗️↗️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️↖️↖️
  
❄️ مقترحات❄️ :
تكدر تحور البايسكل الى بايسيكل كهربائي جيب اله1 - عدة هيه تجي ويل بي محرك وباتري وجم شغلة بسيطة ويصير كهربائي . 
2 - وتكدر تعدله مثل ما ذكرت سابقاً تبدل الدبلات بدبلات هوائية . 
3 -تبدل البطيخة الي تربط سيم الويل وجيب وحدة لونها براق . 
تكدر تبدل البايدر بألمنيوم لون براق والذراع مال 4 - بايدر والبكرة . 
5 - تبدل الكير وجيب سبع نمر او تبدل اليدات مال سيترن . 
والخ.. من التعديلات هاي مجرد اقتراحات مني الك 💜وعلمود لا أبيع وأعدل من يمي وبالتالي يصعد سعره. 
٠للاستفسار اكثر خاص 🌹


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

وردەکارییەکان

قسم

بايسكلات

السعر

بالاتفاق

العنوان

بغداد

وقت النشر

قبل ١٣ ساعات

السلام عليكم 🧱 همر Hammer باسيكيل بالة ياباني وليس صيني ⚠️ من شركة 🧱 ⚠️ أشتريته من جان الدولار 120 بسعر 150 الف هسة اكيد اغلى. 📗 أبيعه بسعر 100 وبي مجال زين للشراي الصدك ❕🌹📗. 🧱مع بايسيكل ثابت احمر للتدريب والإحماء بالة قديم مال أسواق مركزية الأورزدي رايدة ب 45 وبي مجال🧱 📗 واذا ثنينهم ف ب135 وبيهن مجال لشراي الصدك 🌹 ❕📗 تفاصيل باسيكل بالة ياباني الهمر hammer 🚲 : بلادي كلشي ماعدا هذني المتبدلات فقط : 1 - التاير الخلفي ( تاير فقط وليس الويل!! ) . 2 - الكشن . 3 - يده البريك الخلفي . أما الباقي كله بلاي ‼️ . 📌 ينطوي (يطبك) . 📌 20 x 1.75 حجم . 📌 دبل خلفي ودبل امامي (توضيح الدبل الامامي مو هوائي❗ دبل زيت او دهن ‼️وواكف اذا تريد تجفته والاحسن تبدله دبل امامي هوائي موجود بالكروبات بالمحلات وببغداد بالصدرية والوثبة والخ...) . 📌لونه اسود وبي كتابات باللون الأبيض . 📌 بريكات شغالة امامية وخلفية (بريكات ماسحة) . 📌كير ست نمر (بس الفعلي ٥ نمر السادسة ماعرف ليش مايصعدها بيها خلل ) . ☘️ للبيع سعره ب 100 وبي مجال بسيط 🍀 مع غراض بسيطة ☘️: 1 - مع بمب📌 (فتحة البم اكبر من الي بالويل ما ينفخ هذا البايسيكل بس اكو شي تحوير تُوضع بالفتحة ويصير ينفخ البايسيكل ) . 2 - ستناد كروم او ستيل يجي وياه 📌(حاولت ابدله بدال هذا الاستناد مصار لكن تكدر تروح يم مصلح ويسوي الك ) . ↘️↘️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️↙️↙️ بايسيكل نظيف وشغال سعر الجديد مالته فد 150 الف أو أعلى ولتنسى الي بالسوك مابي دبلات ويكون خفيف وهم ❗يوصل لسعر عالي . هذا عل الاقل دبلات امامية وخلفية وثكيل شوي🍁 ↗️↗️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️↖️↖️ ❄️ مقترحات❄️ : تكدر تحور البايسكل الى بايسيكل كهربائي جيب اله1 - عدة هيه تجي ويل بي محرك وباتري وجم شغلة بسيطة ويصير كهربائي . 2 - وتكدر تعدله مثل ما ذكرت سابقاً تبدل الدبلات بدبلات هوائية . 3 -تبدل البطيخة الي تربط سيم الويل وجيب وحدة لونها براق . تكدر تبدل البايدر بألمنيوم لون براق والذراع مال 4 - بايدر والبكرة . 5 - تبدل الكير وجيب سبع نمر او تبدل اليدات مال سيترن . والخ.. من التعديلات هاي مجرد اقتراحات مني الك 💜وعلمود لا أبيع وأعدل من يمي وبالتالي يصعد سعره. ٠للاستفسار اكثر خاص 🌹 **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

ئیعلانە هاوشێوەکان

ڕێنمایی خێرا پێش کڕین

لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.

بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.

دابەزاندنی ئەپی ڕاقی
همر ياباني • ينطوي • نظيف شغال - بغداد - بالاتفاق | ڕاقی