السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

وردەکارییەکان

قسم

كمبيوتر

السعر

بالاتفاق

العنوان

اربيل

وقت النشر

قبل ١٧ ساعات

السلام عليكم اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

ئیعلانە هاوشێوەکان

ڕێنمایی خێرا پێش کڕین

لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.

بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.

دابەزاندنی ئەپی ڕاقی
كرت شاشة • عاطل • يحتاج مكثفات - اربيل - بالاتفاق | ڕاقی