سلام عليكم انفنكس نوت50برو ذاكرة 256 رام12+12 يوصل24 جهاز نظيف كلة شغال بصمته بشاشة معالج هيليو G100التمت تردد الشاشة 144هرتز  ومابي مشكلة فقط كسر بشاشة ممأثر ابد وياه كارتونه +واير ليس وشاحنتة هيه 90واط يشحن بس احتركت عندي 45واط هم شحن سريع مال كارتونه  +كفر مالتة للبيع السعر 175الف وبي مجال بسيط او مراوس حسب القناعة العنوان بغداد الشعلة ***********واتساب اوخاص.. 

ملاحظة يرحم اهلك لاتكسر بحلال العالم الجهاز دينباع بسوك 250 و275الف والجديد 375الف لان هذا رام 12+12 مو 8+8 فدوة كلبك لاتحجي بكيفك وتصير ابو العريف براسي مع احترامي للبعض♥🌹 بغداد, العراق
سلام عليكم انفنكس نوت50برو ذاكرة 256 رام12+12 يوصل24 جهاز نظيف كلة شغال بصمته بشاشة معالج هيليو G100التمت تردد الشاشة 144هرتز  ومابي مشكلة فقط كسر بشاشة ممأثر ابد وياه كارتونه +واير ليس وشاحنتة هيه 90واط يشحن بس احتركت عندي 45واط هم شحن سريع مال كارتونه  +كفر مالتة للبيع السعر 175الف وبي مجال بسيط او مراوس حسب القناعة العنوان بغداد الشعلة ***********واتساب اوخاص.. 

ملاحظة يرحم اهلك لاتكسر بحلال العالم الجهاز دينباع بسوك 250 و275الف والجديد 375الف لان هذا رام 12+12 مو 8+8 فدوة كلبك لاتحجي بكيفك وتصير ابو العريف براسي مع احترامي للبعض♥🌹 بغداد, العراق
سلام عليكم انفنكس نوت50برو ذاكرة 256 رام12+12 يوصل24 جهاز نظيف كلة شغال بصمته بشاشة معالج هيليو G100التمت تردد الشاشة 144هرتز  ومابي مشكلة فقط كسر بشاشة ممأثر ابد وياه كارتونه +واير ليس وشاحنتة هيه 90واط يشحن بس احتركت عندي 45واط هم شحن سريع مال كارتونه  +كفر مالتة للبيع السعر 175الف وبي مجال بسيط او مراوس حسب القناعة العنوان بغداد الشعلة ***********واتساب اوخاص.. 

ملاحظة يرحم اهلك لاتكسر بحلال العالم الجهاز دينباع بسوك 250 و275الف والجديد 375الف لان هذا رام 12+12 مو 8+8 فدوة كلبك لاتحجي بكيفك وتصير ابو العريف براسي مع احترامي للبعض♥🌹 بغداد, العراق
سلام عليكم انفنكس نوت50برو ذاكرة 256 رام12+12 يوصل24 جهاز نظيف كلة شغال بصمته بشاشة معالج هيليو G100التمت تردد الشاشة 144هرتز  ومابي مشكلة فقط كسر بشاشة ممأثر ابد وياه كارتونه +واير ليس وشاحنتة هيه 90واط يشحن بس احتركت عندي 45واط هم شحن سريع مال كارتونه  +كفر مالتة للبيع السعر 175الف وبي مجال بسيط او مراوس حسب القناعة العنوان بغداد الشعلة ***********واتساب اوخاص.. 

ملاحظة يرحم اهلك لاتكسر بحلال العالم الجهاز دينباع بسوك 250 و275الف والجديد 375الف لان هذا رام 12+12 مو 8+8 فدوة كلبك لاتحجي بكيفك وتصير ابو العريف براسي مع احترامي للبعض♥🌹 بغداد, العراق
سلام عليكم انفنكس نوت50برو ذاكرة 256 رام12+12 يوصل24 جهاز نظيف كلة شغال بصمته بشاشة معالج هيليو G100التمت تردد الشاشة 144هرتز  ومابي مشكلة فقط كسر بشاشة ممأثر ابد وياه كارتونه +واير ليس وشاحنتة هيه 90واط يشحن بس احتركت عندي 45واط هم شحن سريع مال كارتونه  +كفر مالتة للبيع السعر 175الف وبي مجال بسيط او مراوس حسب القناعة العنوان بغداد الشعلة ***********واتساب اوخاص.. 

ملاحظة يرحم اهلك لاتكسر بحلال العالم الجهاز دينباع بسوك 250 و275الف والجديد 375الف لان هذا رام 12+12 مو 8+8 فدوة كلبك لاتحجي بكيفك وتصير ابو العريف براسي مع احترامي للبعض♥🌹 بغداد, العراق

وردەکارییەکان

قسم

موبايلات و تبلتات

السعر

‪١٧٥٬٠٠٠‬ دينار

العنوان

بغداد الشعلة

فئة

انفنكس نوت50برو

وقت النشر

قبل ٦ ساعات

سلام عليكم انفنكس نوت50برو ذاكرة 256 رام12+12 يوصل24 جهاز نظيف كلة شغال بصمته بشاشة معالج هيليو G100التمت تردد الشاشة 144هرتز ومابي مشكلة فقط كسر بشاشة ممأثر ابد وياه كارتونه +واير ليس وشاحنتة هيه 90واط يشحن بس احتركت عندي 45واط هم شحن سريع مال كارتونه +كفر مالتة للبيع السعر 175الف وبي مجال بسيط او مراوس حسب القناعة العنوان بغداد الشعلة ***********واتساب اوخاص.. ملاحظة يرحم اهلك لاتكسر بحلال العالم الجهاز دينباع بسوك 250 و275الف والجديد 375الف لان هذا رام 12+12 مو 8+8 فدوة كلبك لاتحجي بكيفك وتصير ابو العريف براسي مع احترامي للبعض♥🌹 بغداد, العراق

ئیعلانە هاوشێوەکان

ڕێنمایی خێرا پێش کڕین

لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.

بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.

دابەزاندنی ئەپی ڕاقی
نوت 50 برو • ٢٥٦ • شاشة مكسره - بغداد الشعلة - ‪١٧٥٬٠٠٠‬ دينار | ڕاقی