السلام عليكم سبلت جنرال ماكس  2 طن  جبته جديد ما استعمل جبت 5 و ضل هذا ما شديته جديد فقط مفتوح من كارتون اي شي بي يرجع وين ما تريد فحص ،، دبل راديتر. نحاس 100%  غاز 410 ،،، ضاغط T3 والله عضيم ماخذا 800 حط سعرك عجبني حلال عليك و رجاءن جمعت 550 لا ترسل رقمي ***********

وردەکارییەکان

قسم

سبالت و مبردات

السعر

بالاتفاق

العنوان

خور الزبير البصرة

وقت النشر

قبل ١٧ ساعات

السلام عليكم سبلت جنرال ماكس 2 طن جبته جديد ما استعمل جبت 5 و ضل هذا ما شديته جديد فقط مفتوح من كارتون اي شي بي يرجع وين ما تريد فحص ،، دبل راديتر. نحاس 100% غاز 410 ،،، ضاغط T3 والله عضيم ماخذا 800 حط سعرك عجبني حلال عليك و رجاءن جمعت 550 لا ترسل رقمي ***********

ئیعلانە هاوشێوەکان

ڕێنمایی خێرا پێش کڕین

لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.

بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.

دابەزاندنی ئەپی ڕاقی
سبلت جنرال ماكس • ٢ طن • نحاس ١٠٠% - خور الزبير البصرة - بالاتفاق | ڕاقی