السلام عليكم شباب عندي لابتوب  ماركه hp
مواصفات.. وندوز 10pro .نضام 64.بت
    كور اي 5
     جيل 3230. الثالث 
   الهرد  500hhb
الرام 8Gb ddr3
والكرت داخلي كدامكم بل الصوره  HD Graphics.4000
تحتوي على بطاريه اتطول  على 4ونص ساعه  5ساعات 
حجم الشاشه 15.6
كيربود عربي انكليزي 
الكامره شغاله .
يحتوي على ادرايف تشغيل اقراص 
الابتوب من الفه. المتوصطه تستخدم الدراسه والعاب البصيطه بيه الور والاوفس وغيرا من البرامج  مع هديه حقيبه
مكاني المدائن سلمان باك  رقمي بي وتساب 
 ***********

ما عندي توصيل  /قيم واخذ بل العافيه
السلام عليكم شباب عندي لابتوب  ماركه hp
مواصفات.. وندوز 10pro .نضام 64.بت
    كور اي 5
     جيل 3230. الثالث 
   الهرد  500hhb
الرام 8Gb ddr3
والكرت داخلي كدامكم بل الصوره  HD Graphics.4000
تحتوي على بطاريه اتطول  على 4ونص ساعه  5ساعات 
حجم الشاشه 15.6
كيربود عربي انكليزي 
الكامره شغاله .
يحتوي على ادرايف تشغيل اقراص 
الابتوب من الفه. المتوصطه تستخدم الدراسه والعاب البصيطه بيه الور والاوفس وغيرا من البرامج  مع هديه حقيبه
مكاني المدائن سلمان باك  رقمي بي وتساب 
 ***********

ما عندي توصيل  /قيم واخذ بل العافيه
السلام عليكم شباب عندي لابتوب  ماركه hp
مواصفات.. وندوز 10pro .نضام 64.بت
    كور اي 5
     جيل 3230. الثالث 
   الهرد  500hhb
الرام 8Gb ddr3
والكرت داخلي كدامكم بل الصوره  HD Graphics.4000
تحتوي على بطاريه اتطول  على 4ونص ساعه  5ساعات 
حجم الشاشه 15.6
كيربود عربي انكليزي 
الكامره شغاله .
يحتوي على ادرايف تشغيل اقراص 
الابتوب من الفه. المتوصطه تستخدم الدراسه والعاب البصيطه بيه الور والاوفس وغيرا من البرامج  مع هديه حقيبه
مكاني المدائن سلمان باك  رقمي بي وتساب 
 ***********

ما عندي توصيل  /قيم واخذ بل العافيه
السلام عليكم شباب عندي لابتوب  ماركه hp
مواصفات.. وندوز 10pro .نضام 64.بت
    كور اي 5
     جيل 3230. الثالث 
   الهرد  500hhb
الرام 8Gb ddr3
والكرت داخلي كدامكم بل الصوره  HD Graphics.4000
تحتوي على بطاريه اتطول  على 4ونص ساعه  5ساعات 
حجم الشاشه 15.6
كيربود عربي انكليزي 
الكامره شغاله .
يحتوي على ادرايف تشغيل اقراص 
الابتوب من الفه. المتوصطه تستخدم الدراسه والعاب البصيطه بيه الور والاوفس وغيرا من البرامج  مع هديه حقيبه
مكاني المدائن سلمان باك  رقمي بي وتساب 
 ***********

ما عندي توصيل  /قيم واخذ بل العافيه
السلام عليكم شباب عندي لابتوب  ماركه hp
مواصفات.. وندوز 10pro .نضام 64.بت
    كور اي 5
     جيل 3230. الثالث 
   الهرد  500hhb
الرام 8Gb ddr3
والكرت داخلي كدامكم بل الصوره  HD Graphics.4000
تحتوي على بطاريه اتطول  على 4ونص ساعه  5ساعات 
حجم الشاشه 15.6
كيربود عربي انكليزي 
الكامره شغاله .
يحتوي على ادرايف تشغيل اقراص 
الابتوب من الفه. المتوصطه تستخدم الدراسه والعاب البصيطه بيه الور والاوفس وغيرا من البرامج  مع هديه حقيبه
مكاني المدائن سلمان باك  رقمي بي وتساب 
 ***********

ما عندي توصيل  /قيم واخذ بل العافيه

وردەکارییەکان

قسم

لابتوب

السعر

بالاتفاق

العنوان

المدائن سلمان باك

وقت النشر

قبل ساعتين

السلام عليكم شباب عندي لابتوب ماركه hp مواصفات.. وندوز 10pro .نضام 64.بت كور اي 5 جيل 3230. الثالث الهرد 500hhb الرام 8Gb ddr3 والكرت داخلي كدامكم بل الصوره HD Graphics.4000 تحتوي على بطاريه اتطول على 4ونص ساعه 5ساعات حجم الشاشه 15.6 كيربود عربي انكليزي الكامره شغاله . يحتوي على ادرايف تشغيل اقراص الابتوب من الفه. المتوصطه تستخدم الدراسه والعاب البصيطه بيه الور والاوفس وغيرا من البرامج مع هديه حقيبه مكاني المدائن سلمان باك رقمي بي وتساب *********** ما عندي توصيل /قيم واخذ بل العافيه

ئیعلانە هاوشێوەکان

ڕێنمایی خێرا پێش کڕین

لە زانیارییەکان دڵنیاببەرەوە (نرخ، شوێن، دۆخ) و لەگەڵ ڕیکلامە هاوشێوەکاندا بەراوردی بکە بۆ زانینی نرخەکان.

بڕی پارەکە بە پێشەکی مەگوێزەرەوە، پەیوەندی بە ژمارەی ڕوونەوە بکە، و لە شوێنێکی پارێزراودا چاوپێکەوتن ڕێک بخە.

دابەزاندنی ئەپی ڕاقی