سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI
ادمن قلبي ♥️
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI
ادمن قلبي ♥️
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI
ادمن قلبي ♥️
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI
ادمن قلبي ♥️
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI
ادمن قلبي ♥️
سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

التفاصيل

قسم

بلي

السعر

‪١٩٠٬٠٠٠‬ دينار

العنوان

بغداد

وقت النشر

قبل ساعة

سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI ادمن قلبي ♥️ سلام عليكم شباب اكس بوكس بي عطل تشغله يلمض 3 ثواني لكلوب الابيض ويرجع يطفه وديته المصلح كلي يتصلح بس لازم اجيبله قطع من بغداد وضل هذا الحجي اسبوع ومليت جبته منه لان تعرفون الشغله الي عند المصلحين اذا ضلت هواي يصقط حقك منها المهم ابيعه ع وضعه ب190 الف واعرف بي يتصلح الله شاهد بس ماريد اتعب نفسي بي لان جبت جديد ويا كيبل التشغيل وال HDMI **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

إعلانات مشابهة

نصائح سريعة قبل ما تشتري

تأكد من المعلومات (السعر، الموقع، الحالة) وقارن مع الإعلانات المشابهة حتى تعرف السعر الطبيعي.

لا تحول مبلغ مقدماً، وخلي التواصل عبر رقم هاتف واضح، واتفق على اللقاء في مكان آمن.

ثبّت تطبيق راقي
اكس بوكس • يومض ٣ ثواني • يحتاج قطع - بغداد - ‪١٩٠٬٠٠٠‬ دينار | راقي