السلام عليكم ايباد a10 من شركه كوكل بي من تشحنه يطلع علامه وتروح وما يشحن شنو السبب وشكد تصليحه او شكد يجيب


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم ايباد a10 من شركه كوكل بي من تشحنه يطلع علامه وتروح وما يشحن شنو السبب وشكد تصليحه او شكد يجيب


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

التفاصيل

قسم

موبايلات و تبلتات

السعر

بالاتفاق

العنوان

بغداد

وقت النشر

قبل ٩ ساعات

السلام عليكم ايباد a10 من شركه كوكل بي من تشحنه يطلع علامه وتروح وما يشحن شنو السبب وشكد تصليحه او شكد يجيب **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

إعلانات مشابهة

نصائح سريعة قبل ما تشتري

تأكد من المعلومات (السعر، الموقع، الحالة) وقارن مع الإعلانات المشابهة حتى تعرف السعر الطبيعي.

لا تحول مبلغ مقدماً، وخلي التواصل عبر رقم هاتف واضح، واتفق على اللقاء في مكان آمن.

ثبّت تطبيق راقي
آيباد 10 • ما يشحن • علامة تختفي - بغداد - بالاتفاق | راقي