السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**
السلام عليكم 

اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

التفاصيل

قسم

كمبيوتر

السعر

بالاتفاق

العنوان

اربيل

وقت النشر

قبل ٩ ساعات

السلام عليكم اشتريت هاذه الكرت قبل فتره وما فاحصو وقبل كم يوم فحصتو طلع عاطل ما يشتغل وديتو على ابو صيانة كال بس يتبدلن هاذن المكثفات وا يتم فحصه الرامات وا المعالج الخاص بيه شغالات على حسب كلام المصلح كال يكلف 50 فا اني ما عندي صيانه بمحافضتي هاذا قبل كم يوم من رحت لاربيل فا اريد ابيعو قيم وا انطي سعرك **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

إعلانات مشابهة

نصائح سريعة قبل ما تشتري

تأكد من المعلومات (السعر، الموقع، الحالة) وقارن مع الإعلانات المشابهة حتى تعرف السعر الطبيعي.

لا تحول مبلغ مقدماً، وخلي التواصل عبر رقم هاتف واضح، واتفق على اللقاء في مكان آمن.

ثبّت تطبيق راقي
كرت شاشة • عاطل • يحتاج مكثفات - اربيل - بالاتفاق | راقي