السلام عليكم
جهاز سامسونج دوز قديم يعتبر انتيك بعده جديد نضافه١٠٠٪ كلشي بي شغال للبيع ب25 ألف
الشراي يدخل واتساب ***********
السلام عليكم
جهاز سامسونج دوز قديم يعتبر انتيك بعده جديد نضافه١٠٠٪ كلشي بي شغال للبيع ب25 ألف
الشراي يدخل واتساب ***********
السلام عليكم
جهاز سامسونج دوز قديم يعتبر انتيك بعده جديد نضافه١٠٠٪ كلشي بي شغال للبيع ب25 ألف
الشراي يدخل واتساب ***********

التفاصيل

قسم

موبايلات و تبلتات

السعر

‪٢٥٬٠٠٠‬ دينار

فئة

سامسونج دوز

وقت النشر

قبل ٣ ساعات

السلام عليكم جهاز سامسونج دوز قديم يعتبر انتيك بعده جديد نضافه١٠٠٪ كلشي بي شغال للبيع ب25 ألف الشراي يدخل واتساب ***********

إعلانات مشابهة

نصائح سريعة قبل ما تشتري

تأكد من المعلومات (السعر، الموقع، الحالة) وقارن مع الإعلانات المشابهة حتى تعرف السعر الطبيعي.

لا تحول مبلغ مقدماً، وخلي التواصل عبر رقم هاتف واضح، واتفق على اللقاء في مكان آمن.

ثبّت تطبيق راقي
سامسونج دوز • انتيك • نضافه ١٠٠٪ - ‪٢٥٬٠٠٠‬ دينار | راقي