ب 170 الف دينار قفل 
بلي ٤ سلم نظام 13.5 + جوستك + قرص gta5 
اخوان الجهاز شغال وبي مشكلة انو الزر مال تخريج القرص طامس وميستجيب لذلك لازم تطلع القرص عن طريق الجوستك من خلال ضغطك على ايقونة اللعبة( وهذا شي بديهي للي يعرف).
الدرايف شغال وسليم كذلك والاقراص تشتغل لكن مرات القرص من تدخلة يدخل ٩٠% منه ويبقى منه طرف شوي طالع فلازم من يصير هيج تسوي اعادة تشغيل للجهاز فهو من يطفى ويرجع يشتغل يسحب القرص ويدخل طبيعي وتشتغل اللعبة.
اخوان رجاءا اني بايع الجهاز على وضعة وهذا سعر الي يعجبة يدخل. لا تجي تسألني تكلي تصليحة شكد يكلف ولا تكلي طيرلي مال تصليح لان اني اصلا مطيرها والجهاز عيبة بسيط لا اكثر.
والي عنده حل خلي ينورنا.
والجهاز ان شاء الله هاي تفاصيلة كامله واتمنى ماكون سهيت عن ذكر شيء.
للتواصل على الخاص وتدلل.


**إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

التفاصيل

قسم

بلي

السعر

‪١٧٠٬٠٠٠‬ دينار

العنوان

بغداد

وقت النشر

قبل ٣ ساعات

ب 170 الف دينار قفل بلي ٤ سلم نظام 13.5 + جوستك + قرص gta5 اخوان الجهاز شغال وبي مشكلة انو الزر مال تخريج القرص طامس وميستجيب لذلك لازم تطلع القرص عن طريق الجوستك من خلال ضغطك على ايقونة اللعبة( وهذا شي بديهي للي يعرف). الدرايف شغال وسليم كذلك والاقراص تشتغل لكن مرات القرص من تدخلة يدخل ٩٠% منه ويبقى منه طرف شوي طالع فلازم من يصير هيج تسوي اعادة تشغيل للجهاز فهو من يطفى ويرجع يشتغل يسحب القرص ويدخل طبيعي وتشتغل اللعبة. اخوان رجاءا اني بايع الجهاز على وضعة وهذا سعر الي يعجبة يدخل. لا تجي تسألني تكلي تصليحة شكد يكلف ولا تكلي طيرلي مال تصليح لان اني اصلا مطيرها والجهاز عيبة بسيط لا اكثر. والي عنده حل خلي ينورنا. والجهاز ان شاء الله هاي تفاصيلة كامله واتمنى ماكون سهيت عن ذكر شيء. للتواصل على الخاص وتدلل. **إذا كنت صاحب هذا الإعلان وتريد حذفه لأي سبب، رجاءا أرسل رسالة إلى الدعم الفني**

إعلانات مشابهة

نصائح سريعة قبل ما تشتري

تأكد من المعلومات (السعر، الموقع، الحالة) وقارن مع الإعلانات المشابهة حتى تعرف السعر الطبيعي.

لا تحول مبلغ مقدماً، وخلي التواصل عبر رقم هاتف واضح، واتفق على اللقاء في مكان آمن.

ثبّت تطبيق راقي
بلي ٤ • جوستك • زر إخراج معطل - بغداد - ‪١٧٠٬٠٠٠‬ دينار | راقي